Enter your email address

أضف ايميلك ليصلك جديدنا

مجموعات Google
تعلم التجارة الألكترونية والعمل من المنزل
زيارة هذه المجموعة

يجب أن تفكر بأن يكون لك متجر الكترونى ...

اصبح اليوم البيع و الشراء عبر شبكة الانترنت مع تطور التجارة الالكترونية من الامور اللا غنى عنها فهو يوفر لكلى الطرفين, اي البائع و المشتري الكثير من الوقت و الجهد فالبائع بامكانه عبر شبكة الانترنت الوصول الى عدد أكبر من الزبائن و بالتالى تنمية دخله و المشترى يمكنه توفير الكثير من المال و ذلك لامكانية زيارة العديد من المتاجر الالكترونية في وقت واحد و مقارنة الاسعار. 



ما الذي أحتاجه لانشاء متجر الكتروني؟


لانشاء متجر الكتروني تحتاج ككل تاجر الى بضاعة تبيعها و هنا ننوه الى ضرورة الاستفسار عند السلطات المعنية بنوعية البضائع المرخصة للبيع خاصة خارج بلاد الاقامة حيث ممكن يكون للمتجر زوار من خارج البلاد ، و لأن بيع البضاعة بالطريقة التقليدية يحتاج محل فبيع البضاعة على شبكة الانترنت يحتاج ايضا محل أي دومين مع استضافة يتم فيه تركيب متجر الكتروني , اين يتم عرض البضاعة و شراءها. و لان المتجر الالكتروني ليس مبرمج فقط للعرض بل للبيع ايضا فيفضل ان يكون للتاجر حساب بنكي يتم ارسال المال عليه عند شراء بضاعة او اي وسيلة اخرى للدفع . طريقة ارسال البضاعة يجب ان تكون واضحة للمشترى ايضا. يجب ان يكون للتاجر بريد الكتروني حتى يتم ابلاغه بالطلبيات الجديدة .

كيف يمكنني الحصول على متجر الكتروني؟


إنه يوجد مواقع  كثيرة توفر للتاجر برنامج الويب المتجر الكتروني الذي يحتوي على كل الخصائص الأساسية لممارسة التجارة الإلكترونية، فبشراء المتجر الالكتروني مع الخدمات الأساسية التي تضمن عمل المتجر الالكتروني بدون مشاكل يمكن للتاجر البدء بممارسة تجارته مباشرةً بعد أن يقوم بإضافة منتجاته ومعلومات تجارته الأساسية عن طريق لوحة التحكم الخاصة به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق